Amanisya❤anime
اهلا وسهلاً بكـم في منتديات أميرات النور
نشكركن على زيارتكن الرائعة لقصرنا ~
*" أنرتن القصر "*
وسيكون الاروع من ذلك تسجيلكن معنا...‏
القصر للأميرات فقط !!
Amanisya❤anime
اهلا وسهلاً بكـم في منتديات أميرات النور
نشكركن على زيارتكن الرائعة لقصرنا ~
*" أنرتن القصر "*
وسيكون الاروع من ذلك تسجيلكن معنا...‏
القصر للأميرات فقط !!
Amanisya❤anime
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أميرات النور  
بوابة عالمناالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يابنت انا مستعد اموت من شانك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسماء
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة
اسماء

ابداعاتي : 85
انضممت في : 24/03/2013

يابنت انا مستعد اموت من شانك Empty
مُساهمةموضوع: يابنت انا مستعد اموت من شانك    يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالخميس مارس 28, 2013 3:54 pm

هاي
مجنون وعاشق ويمكن جد اسويها
يمكن بموتي يشع النور بأركانك
شمعه وفيّه ولو تزعجك اطفيها
قالوا شهر بس وتخمد نار بركانك
وسنين مرت وبركاني يناديها
والكذبه اللي ذكرتيهاعلى لسانك
اقول نيسان وكذباته نمشيها
ليتك حمامه وانا باصير جنحانك
ليتك عيوني وانا اكون النظر فيها
نفسي اقطع وابعثر ورد بستانك
وتموت بيدي ظما وبدمعي اسقيها
ماني بعقلي اكيد العقل باحضانك
ماني بوعي وكل جنوني اخفيها
حبي لك اتجاوزك واتجاوز اخوانك
مادري وش اعمل وكيف النفس اسليها
يابنت انا اغليك يلعن جد شيطانك
حتى القوافي على شانك معنيها
اموت وانجن واعشق لون فستانك
واقو ل في داخلي وشلون احيها

منقووووله
وتحياتي لكم جميع
الى اللقاء
Ai AsTiN♥
المديرة العامة
المديرة العامة
Ai AsTiN♥

ابداعاتي : 1103
انضممت في : 26/07/2012
عمري : 25
موقعي القميل : الجزائر

يابنت انا مستعد اموت من شانك Empty
مُساهمةموضوع: رد: يابنت انا مستعد اموت من شانك    يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 4:54 pm

هههه حلوو كتير كتير هالشعر
ثانكيو فيري ماتش
https://amanisya.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Amanisya❤anime :: آلآدبً :: آلشَعر وآلخوآطر ♥»-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» يلى ن ناقش ونزيد مساهمات كل مانقشنا
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 8:26 pm من طرف غيث المودة

» عد من 1 الى 10 من غير حدا يقاطعك
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالخميس يوليو 25, 2013 12:29 am من طرف ЯЭĦДm

» نتائج مسابقة انشط عضوة
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2013 11:23 am من طرف fanny girl

» مسابقة انشط عضوة
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2013 12:23 pm من طرف fanny girl

يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 6:18 pm من طرف ЯЭĦДm

» شعر بنغالي
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 6:07 pm من طرف ЯЭĦДm

» تحميل ماشر..سكرابز منوع.رسمات بنات بالفوتوشوب..رندرات انمي..تاثيرات
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 10:53 am من طرف Ai AsTiN♥

» طريقة فرد الشعر بالسفن
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 5:07 am من طرف nona chan

» الامل
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 5:02 am من طرف nona chan

» حقيقة هذه الحياة
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 2:37 pm من طرف star girl

» كيفية انشاء منتدى خاص بك
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2013 10:57 pm من طرف Ai AsTiN♥

» لطلبات الفواصل والمداخل
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2013 10:50 pm من طرف Ai AsTiN♥

» مسآبقةة أجمل مدونةة لعآم 2013
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 10:18 pm من طرف Ai AsTiN♥

» الي المديرة او المديرات بالمنتدي
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 3:01 am من طرف Ai AsTiN♥

يابنت انا مستعد اموت من شانك I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 3:05 pm من طرف ЯЭĦДm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ЯЭĦДm - 1218
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_vote_rcap يابنت انا مستعد اموت من شانك I_voting_bar يابنت انا مستعد اموت من شانك I_vote_lcap 
Ai AsTiN♥ - 1103
 يابنت انا مستعد اموت من شانك I_vote_rcap يابنت انا مستعد اموت من شانك I_voting_bar يابنت انا مستعد اموت من شانك I_vote_lcap 
GedoO AnGel - 290
nona chan - 288
star girl - 222
زهرة البنفسج - 204
fanny girl - 191
غيث المودة - 172
اسماء - 85
رقيقة الاحساس - 67